هل شرب الماء مع القليل من الملح مفيد او مضر للصحة استشرت طبيبة اع ونصح
السلام عليكم هل شرب الماء مع القليل من الملح مفيد او مضر للصحة.. استشرت طبيبة اعشاب ونصحتني ان اكثر من شربه لاني اعاني من نقص في الوزن ..وشكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والإكرام... الملح عاشق للماء وتناوله بكثرة له أبعاد على الناحية الصحية وخاصة على مستوى ضغط الدم... اما بالنسبة لزيادة الوزن فهو لن يعمل الا على احتباس السوائل وبالتالي عدم تصريف السموم من الجسم .. لزيادة الوزن احرص على تناول الأغذية ذات القيمة الغذائية العالية كالمكسرات والكربوهيدرات كالذرة والأرز والبطاطا والمعكرونة فهي تكسبك الوزن بشكل جميل على عكس الأغذية العالية المحتوى من السعرات والغير الصحية، يمكن أيضا إضافة الكريمة إلى الشوربات وشرب الحليب كامل الدسم والفواكه والعصائر الطبيعية مع القشطة والعسل ... بالسلامة 0 2015-07-04 08:52:19
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية
ولا ينصح بشربه باستمرار 0 2015-07-04 08:48:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
ولا ينصح بشربه باستمرار
يطهر المعده والامعاء لكن لا دور له نهائيا بزيادة الوزن 0 2015-07-04 08:48:28
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
ابوي شرب كاس مويه فيه ملح يومين ورا بعض ابوي عنده سكر وش اسوي؟