هل شرب الماء وتبول كثيرا يساعد في إنقاص الوزن أثناء الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
الشرب الماء الكثير لوحده لا يكفي لانقاص الوزن يجب ان يكون معه نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 1 2017-07-10 11:21:19
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي