هل شرب النعناع والقرفة أو الليمون بالزنجبيل و الكركديه مصر للحامل في الشهور الأولى ؟ وما هي المشروبات الساخنة المسموح بها وهل التمر والكبدة ممنوعة؟ وما أفضل الأطعمة خلال الح؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل شيء مسموح باعتدال. 3 2017-01-10 11:34:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
كل شيء مسموح باعتدال.