هل شرب ثلاث اكواب من الشاي الاخضر في اليوم يعتبر من الافراط في الاستخدام ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا مناسب مع الحرص على عدم تناول نوع آخر من الشمروبات كالشاي الاسود 1 2015-10-06 14:52:26
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية