هل شرب حليب الصويا مع رجيم ينقص الوزن وكم تشرب في اليوم وهل يشرب قبل الاكل أو بعده
إجابات الأطباء على السؤال
المهم في تخفيف الوزن هو عدد السعرات المتناوله يوميا وحليب الصويا مفيد كوب يوميا فقط كافي 1 2015-02-04 16:31:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا ينزل الوزن و لا انصحك بعمرك تناول حليب الصويا 2 2015-02-04 15:57:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
حليب الصويا لا ينزل الوزن، يمكنك تناوله ك حصة من الحليب ومنتجاته. 2 2015-02-03 15:14:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
ك ك
انا اعاني من زيادة كبيرة في الوزن دون الاكل و سمعت ان فول الصويا يساعد على تخفيض الوزن هل هذا صحيح؟ مع العلم ان لدي الغدة الدرقية