هل شرب زيت الزيتون علي الريق ضار ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ... زيت الزيتون من الدهون المهمة جدا للجسم ولكن الإكثار ايضا من النافع يسبب الضرر ... يفضل بدلا من تناولها على الريق تناوله صباحا على الفطور مع اللبنة او زيت زعتر ومن الممكن اضافته على السلطات والتبولة والمتبل والحمص ... تذكر ان الملعقة الصغيرة الواحدة من زيت الزيتون اي حوالي 5 مل تعادل حصة دهون واحدة اي 45 كالوري... بالهنا والشفا.. ومن فوائد زيت الزيتون كما جاء عن الرسول الكريم عليه السلام ( كلوا الزيت وادهنوا به ) 5 2015-09-01 11:46:38
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية