هل شرب شاي النعناع يومياً يضعف العمليه الجنسية عند الرجل ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد علاقه نعم النعناع يساعد على الهدوء ولكن ليس لدرجة التأثير على الجنس 0 2017-10-18 20:07:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية