هل شرب عصير القصب بعد التمرين مباشره يزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اي شيء كفيل ان يزيد الوزن بعد التمرين، لانقاص الوزن قم بالاكل و الشرب بعد ١.٥ - ٢ ساعة.... عدا شرب الماء 0 2015-08-09 09:44:38
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية