هل شرب قشر القهوة بعد غليه مع الزنجبيل والقرفة يساعد على حرق الدهون وانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا شئ يساعد على حرق الدهون و خسارة الوزن سوى اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة 3 2015-06-17 12:52:22
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية