هل شرب كاس من الماء الفاتر مع نصف ليمونه على الريق ينح ف فعلا وهل له ا
السلام عليكم هل شرب كاس من الماء الفاتر مع نصف ليمونه على الريق ينحِّف فعلا ؟ وهل له اية اضرار؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا يقوم غذاء معين بحرق الدهون ،لان عملية خسارة الوزن عملية تحدث داخل الجسم ويرتبط حدوثها بعدد كبير من الأنزيمات والهرمونات وتحدث فقط عندما تقل كمية الطاقة المأخوذة من الأغذية المختلفة مع زيادة النشاط البدني. وتناول الخضراوات والفاكهة ضروري جدا لأنها غنية بالالياف والمواد المضادة للأكسدة بالاضافة للفيتامينات والمعادن وهي تساعد على تخفيف الوزن فقط عند ادخالها ضمن نظام غذائي صحي قليل بالسعرات الحرارية ويحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الفرد , لا يوجد دراسات مثبتة صحة تاثير الماء الفاتر على اذابة الدهون بنتيجة سحرية الاولى ان تنظمي اكلك وتمارسي الرياضة لحرق الدهون . 1 2015-10-07 05:03:23
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية