هل شرب كوب خميرة فوريه بالحليب يوميا على الريق يزيد من وزن الجسم ام لا
السلام عليكم هل شرب كوب خميرة فوريه بالحليب يوميا على الريق يزيد من وزن الجسم ام لا؟ وما هي فوائد واضرار كبسولات زيت السالمون للجسم كله عموما؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك السلام .لم يثبت ان الخميرة تزيد الوزن لكن لها أهمية في عملية التمثيل الغذائي. اما فوائد زيت السمك يعزز القدرات العقلية ويحمي من الكآبة ويرفع مستوي التركيز والقدرات الذهنيه يقلل من تجلط الدم ويخفف الآلم المفاصل ويرفع مستوي الكولسترول النافع ينشط الجهاز العصبي والعضلي والتناسلي يقلل من مخاطر الإصابة باامراض القلب ويساعد في الحماية من جفاف العيون ويساعد في تخفيف الوزن 2 2015-09-11 08:53:14
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية