هل شرب كوب من الزنجبيل صباحا على الريق وقبل الغداء كوب وقبل النوم يساعد على انقاص الوزن وحرق الدهون ؟؟؟؟ او هل هناك مشروب اخريساعد على النحف وماهي الاطعمه الاساسيه لرجيم صحي
إجابات الأطباء على السؤال
يساعد على زيادة الاستقلاب فيزيد من فرص نقص الوزن اذا كان مصاحب مع تغذية صحية 2 2015-07-31 07:11:24
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية