هل شرب كوب من الماء مع ملعقة من عصير الليمون الحامض على الريق يؤذي المعدة؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر اذا لم تعاني من مشاكل في المعدة أو المريء 0 2015-05-07 18:53:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية