هل شرب كوب نسكافيه اكواب من الشاي يوميا مضر بالكلى حيث قرات بحث ان الك
السلام عليكم هل شرب كوب نسكافيه + 3 أكواب من الشاي يومياً مضر بالكلى حيث قرأت بحث أن الكافيين من المواد المضرة بالكلى و تصيب بالفشل الكلوي فهل هذه الكمية مضرة أم أنها مناسبة؟
إجابات الأطباء على السؤال
مضره حال عدم شرب كمية كافية من الماء كون الكفايين طارد لسوائل الجسم 0 2018-01-30 19:06:16
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية