هل شرب كوبين من الشاي اﻷخضر مع الزنجبيل ينحف؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعمل الزنجبيل على حرق الدهون الموجودة في الدم ، اما الشاي الاخضر فهو يرفع معدلات الايض وهذا جيد، لكن ما بينته الدراسات انه بالاعتماد على الشاي الاخضر لوحده فان الوزن لن ينزل اكثر من ٤ باوندات (٢كيلو ) خلال سنة كاملة، لذا يجب اتباع حمية تنزيل الوزن بالاساس ويكون عندها الشاي الاخضر (مع او بدون الزنجبيل) عامل مساعد لزيادة معدل نزول الوزن. ايضا الرياضة من اهم العوامل التي تزيد معدلات الايض لانها تنشط العضلات وهي العضو الذي يقوم بعمليات الحرق في الجسم 1 2015-08-13 14:39:17
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية