هل شرب ملعقه من ماءالورد مضافه الى كأس ماء مضر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. على العكس تماما فماء الورد من المطيبات التي تضفي نكهة رائعة للماء.. انني شخصيا من الأشخاص التي تستمتع بشرب الماء مع القليل من ماء الورد.. من الضروري شرب كميات كافية من الماء يوميا لاتقل عن 2 ليتر وإضافة المنكهات في حال عدم استساغة الماء أمر لا ضرر منه.. سواء ماء الورد أو ماء الزهر أو الليمون .. بالهنا والشفا 1 2015-06-16 10:28:02
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية