هل شرب نصف كاس ماء مع نصف ليمونه بعد الأكل يساعد على الهضم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. الماء مع الليمون أو ما يسمى detox water.. تعتبر المياه رقم واحد في تخليص الجسم من السموم ... لاتساعد على الهضم بالمعنى الدقيق فالهضم يمر بمراحل عدة ابتداء من الهضم الفموي الى الهضم المعدي .. ولكن عندما يتخلص الجسم من السموم سوف تشعرين براحة كبيرة ... أنصحك بتجهيز ليتر ونصف ماء مفلتر مع 2 حبة ليمون شرائح مع 2 حبة خيار شرائح مع حوالي 15 ورقة نعنع فريش وتجهيزها مساء ليتم تناول هذه المياه على مدار اليوم التالي.. لتحسن الهضم عليك بالمضغ الجيد وعدم الأكل بسرعة وتوزيع وجباتك على أكثر من وجبة واحدة في اليوم.. 1 2015-07-30 10:10:41
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية