هل شوربة العدس مفيدة للريجيم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم فشوربة العدس مليئة بالبروتين والمعادن والفيتامينات وتساعد على امتلاء المعدة والاجساس بالشبع نطرا لغناها بالالياف، ينصح عند تحضيرها استخدام القليل من الزيت وعدم المبالفة في استخدامه 0 2015-03-29 19:45:56
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية