تسمين المناطق الانثويه
هل صحيح الرياضه تسمن الاردف والمؤخره اما لا وكم مرات في الاسبوع اسوي الرياضه واين افضل رياضه سريعه لتكبير
إجابات الأطباء على السؤال
صحيح مع التغذية الصحيحة يمكنك الحصول على نتائج مرضية , ينصح بالتمرين 5 أيام في الأسبوع ويفضل أن يقسم الأسبوع إلى نصفين بحيث أن 3 أيام تمرين ويوم للراحة والاستشفاء , أفضل تمارين هي : القرفصاء , ديد ليفت ( الرفع المميت ) , صعود البنش , تمارين البلانك , الركض . ملاحظة : موازنة التمارين مع التغذية يسرع الحصول على النتائج ودمتم سالمين ,,
4 2020-12-14 07:50:17
د. مصطفى الطالب
تغذية
تعليقات الزائرين
engmohamd kheder engmohamd kheder
فحص tsh طلع 36 مع وجود عقد باحجام تقيس 18مم الى الجنس أمراة بعمر 30 سنة متزوحة