هل صحيح الشاي الابيض يثبت الوزن لم هم فصيلة دمهم o موجبوما هو صحة ريجي
السلام عليكم..هل صحيح الشاي الابيض يثبت الوزن لم هم فصيلة دمهم o موجب..وما هو صحة ريجيم فصائل الدم؟ علما اني اتناول كل يوم كوب من الشاي الابيض..وانا قلق من انه يثبت الوزن لأني اريد ان انقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اولا فان شرب الشاي او انواع الاعشاب ليس هو السبب لرئيسي لزيادة الوزن او تخفيضه او حتى تثبيته, وانما البرنامج الغذائي محسوب السعرات الحرارية بناءً على الهدف الذي تريده. بالنسبة لريجيم فصائل الدم فليس هناك ادلة قوية ومؤكدة على صحتها او فعاليتها فالمهم لتخطيط الحمية هو الغذاء الصحي المتوازن والنشاط الرياضي دون الضرورة لمعرفة فصيلة الدم 1 2015-01-26 11:44:41
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية