هل صحيح ان الأندومي تسبب العقم.
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد * دراسات تأكد ذلك 3 2017-07-08 18:26:43
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا يوجد * دراسات تأكد ذلك
اما العقم و يوجد دراسه تؤكد ذلك 0 2017-07-08 18:25:52
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
اما العقم و يوجد دراسه تؤكد ذلك
الاندومي مضر صحيا وله علاقه في الالتهابات ، السرطان، ... 0 2017-07-08 18:25:22
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية