هل صحيح ان شرب اللبن ومشتقاته بعد اكل السمك مضر بالصحة وانه يسبب البرص ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا غير صحيح .. معتقد خاطئ 2 2015-06-25 20:35:34
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
لا غير صحيح .. معتقد خاطئ
هذه معتقدات قديمة، ولكن للحق فإن بعض الناس تتحسس من لسمك واللبن، ولكن هذا ليس قانون، أما البرص فلا علاقة له بالموضوع. 13 2010-02-03 07:59:21
طاقم الطبي