هل صحيح ان عصير البقدونس ينحف و يزيل الدهون و طريقة استخدامهو
هل صحيح أن عصير البقدونس ينحف و يزيل الدهون و طريقة استخدامه..و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
البقدونس مفيد ويحتوي سعرات حراريه قليله جدا ويزيل الترسبات وينظف الجسم وليس معنى ذلك انه ينزل الوزن 2 2015-03-03 07:32:21
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
عصير البقدونس يساعد في التخلص من السوائل الزائدة في الجسم ولكنه لا يحرق الدهون المختزنة. 1 2015-03-02 22:00:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية