هل صحيح ان عمل ريجيم مدة كامل يمنع الجسم من الرجوع الى الوزن الزائد ال
هل صحيح ان عمل ريجيم مدة عام كامل يمنع الجسم من الرجوع الى الوزن الزائد السابق حتى بعد التوقف عن الريجيم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
النزول بطريقة طبيعية و مدروسة عن طريق اتباع حمية صحية متنوعة و متكاملة تضمن عدم رجوع الوزن , و اكيد ممالرسة الرياضة تضمن نفس الشئ 2 2013-11-17 05:54:17
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية