هل صحيح أن كثرة تناول الخبز الأبيض يسبب سرطان الكلى كما سمعت؟ اذا كان صحيح فما هو الحد الأقصى لتناوله؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك مرجعية علمية في ذلك و لكن الخبز الاسمر الكامل يقلل من الاصابة بسرطان القولون و يفضل استخدامه بدل الابيض فهو قد يتسبب بمشاكل صحية غير الاصابة بالسرطان 1 2015-03-07 13:30:45
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية