هل صحيح أنه الشاي الفتلة أو أي عشب مصنوع على شكل فتلة مسبب للأمراض ويجب فتح الفتلة وإنزال العشب منه ثم صب الماء الساخن عليه
إجابات الأطباء على السؤال
غير صحيح عزيزتي 0 2017-10-10 16:00:24
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
غير صحيح عزيزتي