هل صحيح بأن الإكثار من السكريات الموجودة في الفواكه أو الخضر او النشويات تسبب مرض السكري رغم انها طبيعية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالتاكيد فسكر الفاكهه الاسراف منه اكبر خطوره من سكر الجلكوز فيجب الاعتدال وعدم الاسراف
1 2018-09-13 19:44:47
الدكتور اسامه محمد
تغذية