هل صحيح بان الفوائد الاوميقا زيت السمكك مفيدد للبشره والشعر وهل توقفف
هل صحيح بان الفوائد الاوميقا3 زيت السمكك مفيدد للبشره والشعر وهل توقفف التساقطط وماتسمن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم صحيح، اذا اتبعتي التعليمات الموصى باخذها و كان اكلك متوازن اذن لن تسمني 1 2016-03-09 21:58:11
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية