هل صحيح من الافضل عدم اطعام الجبن للرضيع اقل من اشهر بسبب حليب البقر
هل صحيح من الافضل عدم اطعام الجبن للرضيع اقل من 9 اشهر بسبب حليب البقر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. من الممكن ادخال اللحوم والاجبان مابين الشهر السابع والثامن أما بالنسبة لحليب البقر فيجب عدم ادخاله لتمام السنة .. 1 2015-06-18 11:47:22
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية