هل ضرر عند طبخ الطعام ووضعه في المطبخ لساعات ليس في الثلاثه ثم تسخينه
هل هناك ضرر عند طبخ الطعام ووضعه في المطبخ لساعات ليس في الثلاثه ثم تسخينه وأكله
إجابات الأطباء على السؤال
في الجو البلرد ربما يحتمل الطعام بشكل أفضل لكن الأفضل وضعه في الثلاجة حتى لا تتكتثر الميكروبات 0 2016-01-21 18:21:01
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية