هل ضرر من الاكثار من حلوى نعناع تسمى سكوتش منت فهى قوية جدا وانا اعانى
هل هناك ضرر من الاكثار من حلوى نعناع تسمى سكوتش منت فهى قوية جدا وانا اعانى من حساسية بالانف وعندما اتناولها اعرف اتنفس شوية فهل لهذا من ضرر فانا اتناول كيسين باليوم ع الاقل
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم الإكثار منها ويمكن استخدام دهان أبو فاس علي الأنف من الخارج راح يكون أفضل في تأثيره عن الحلوى 1 2017-05-11 03:40:39
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية