هل ضرر من غلي البرتقال او الليمون وشربه هل يحدث تفاعل او ضرر اذا تم غل
هل هناك ضرر من غلي البرتقال او الليمون وشربه ؟ هل يُحدث تفاعل او ضرر اذا تم غلي البرتقال بماء ويشرب كل يوم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار من اليمون و الحمضيات مضر بشكل عام، الاعتدال في ذلك واجب اشربيه ٣ مرات اسبوعيا 0 2016-03-13 09:18:52
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية