هل طرق صحية لجعل الجسم النحيل اسمن اريد الاجابة ب اقرب وقت ممكن
هل هناك طرق صحية لجعل الجسم النحيل اسمن ؟؟؟ أريد الإجابة ب اقرب وقت ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعف وجباتك و تناول وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعف كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق بيديا شور متواجد في الصيدليات سوف يساعدك في كسب الوزن 2 2015-06-23 18:53:16
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية