هل طريقه غير الرياضه في حالة الانشغال او دواء لازالة الشحوم المتراكمة
هل هناك طريقه غير الرياضه في حالة الانشغال او دواء لإزالة الشحوم المتراكمة على العانه دون الرجوع للعمليات الجراحية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم هناك مراهم مختلفه في الصيدليات 1 2015-05-21 20:29:53
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
نعم هناك مراهم مختلفه في الصيدليات