هل طهي الطعام و الخضار بالوقت المعتاد للطهي يفقد القيمة الغذائية للفيتامينات الموجودة بالوجبة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عموماً تعرض بعض الأطعمة للحرارة يفقدها بعضاً من قيمتها الغذائية لذا ينصح باستخدام طرق الطبخ الصحية كالطبخ بالبخار، واستخدام كمية قليلة من الماء أثناء السلق والاحتفاظ بالماء ان امكن. 1 2015-09-16 18:00:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية