هل طولي مناسب ل ووزني مناسب لطولي ووزني مناسب ل علما بان طولي ووزني مع
السلام عليكم اريد ان اعرف هل طولي مناسب لعمري ووزني مناسب لطولي ووزني مناسب لعمري علما بان طولي 160 ووزني 53 ؟؟؟ مع ان الاغلب يقول لي اني طويله القامه ونحيله الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن مناسب جدا 1 2015-06-25 22:02:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
الوزن مناسب جدا