هل عبوات الحليب الموجودة في الاسواق لها فائدة؟ يعني ممكن كوب حليب من هذه العبوات يكفي احتياجاتنا اليومية من الكالسيوم..؟ (العبوات المختومة التي تكون صالحة لسنة)
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تتناول ٣ اكواب من الحليب يوميا لتسد احتياجاتك من الكالسيوم..... 1 2016-03-02 12:04:37
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية