هل عشبة ة مضرة للمراة المرضعة
هل عشبة الكثيرة مضرة للمرأة المرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
لا بالعكس مفيدة 7 2017-07-05 14:38:13
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا بالعكس مفيدة
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان اسألكم من فضلكم انا أعاني من النحافة و اود ان استعمل وصفة الكثيرة لزيادة الوزن و لدي تخوف منها هل هي مضرة للمرأة المرضع ام لا
Oum Abderrahman Oum Abderrahman
من فضلكم هل عشبة التلغودة مضرة للمرضع و الرضيع؟؟؟؟
Fedaa Baker Fedaa Baker
هل عشبة السنامكي مضره بالمرضع وكيف استطيع استخدامها