هل عصر الليمون على اللحوم قبل تناولها يقلل من نسبة امتصاص الحديد
السلام عليكم.. هل عصر الليمون على اللحوم قبل تناولها يقلل من نسبة إمتصاص الحديد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الليمون يزيد من امتصاص الحديد في الجسم 2 2016-08-28 15:09:09
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
الليمون يزيد من امتصاص الحديد في الجسم