هل عصير الليمون له تاثير على المرضعه فانا ارضع رضاعه طبيعه و اشرب كاسا
هل عصير الليمون له تاثير على المرضعه فانا ارضع رضاعه طبيعه واريد ان اشرب كاسا صباحا كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
تأثير عصير الليمون على الأم المرضعة:
يجب على المرضعة أن تكون حريصة على غذائها في فترة الرضاعة، لأن احتياجاتها من الفيتامينات والمعادن تزداد، وفي حالة سوء التغذية سينعكس ذلك عليها وعلى طفلها، وينصح بعدم تناول كأس من الليمون بشكل يومي، ومن الممكن استبدال عصير الليمون الصافي، بالماء والقليل من عصير الليمون، ليحفّز عملية الحرق بالجسم، ويمكن اضافة النعنع أو الخيار إلى هذا المشروب لتحسين القيمة الغذائية، إذا يعتبر مضاد للأكسدة ويساعد في التخلص من السموم.
يعتبر الليمون غني ب:
فيتامين ج ، ريبوفلافين ، فيتامين ب ، الكالسيوم ، المغنيسيوم ، الفسفور ، الكربوهيدرات ، والبروتينات.
4 2015-08-05 23:49:50
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
تأثير عصير الليمون على الأم المرضعة:
يعتبر الليمون غني ب: