هل علاج لتخسيس منطقة البطن والارداف اذا وجد هل له خطورة على الجسم و
السلام عليكم. هل هناك علاج لتخسيس منطقة البطن والارداف اذا وجد هل له خطورة على الجسم وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد وصفة لتنحيف منطقة معينة من الجسم دون مناطق أخرى، لأن توزيع الدهون يكون بالوراثة، فإذا كان وزنك مثالياَ يكون الجسم متناسقاَ تلقائياَ، بشكل عام قلل من الدهون والمقالي والوجبات السريعة قدر الإمكان واعتمد على الطعام المسلوق أو المشوي أو المطبوخ على البخار، وتناول منتجات قليلة الدسم، تجنب المشروبات الغازية وقلل من السكر والحلويات، تناول وجبات صغيرة ومتعددة بدل الوجبات الكبيرة والقليلة، واعمل رياضة بشكل منتظم 4-5 مرات في الأسبوع مع تركيز التمارين على هذه المناطق. 2 2015-03-08 12:27:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية