هل علاج للغازات غير الطبيعه والرياضه والمشي والنظام الغدائي لاني جربته
هل هناك علاج للغازات غير الطبيعه والرياضه والمشي والنظام الغدائي..لاني جربتها ولم تكن مجديه
إجابات الأطباء على السؤال
عليك استشاره طبيب اذا طبقتها ولم تتخلص 0 2017-02-23 13:22:48
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عليك استشاره طبيب اذا طبقتها ولم تتخلص