عمليات زيادة الطول بعد عمر ال ٢١
هل عمليات زيادة الطول امنه وهل تؤثر علي الحركه بعد اجراءها ؟ او هل هناك طرق قد تزيد الطول وانا في اواخر عمر ال ٢٠ علما بأني امارس الرياضه منذ الصغر واحافظ بقدر الاماكن علي نظام تغذية سليم!!
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن، لكن يجب المتابعه مع الطبيب، لامكانية حدوث هذا 1 2022-10-31 09:14:39
الدكتورة ريم سمير
تغذية