هل عملية التكميم مناسب للعمر ١٨ وانا وزني ٩٩
هل عملية التكميم مناسب للعمر ١٨ سنه وانا وزني ٩٩
إجابات الأطباء على السؤال
لاعمرك مناسب للتكميم ولاوزنك مناسب للتكميم . عموما وللعلم فطبيعة الوجبات ونظام الغذاء بعد التكميم مختلف أنصح بمعرفته جيدا قبل التورط بالتكميم 1 2016-03-19 14:18:13
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
لا انصحك اتبعي نظام حمية و رياضية، لا زلت صغير بالسن 1 2016-03-19 13:03:46
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية