هل عند انقاص الوزن ليس بكثير يصغر حجم الثدي
إجابات الأطباء على السؤال
تركيبه الثدى اكثرها دهون وعند انقاص الوزن بالتبعيه الثدي سوف ينقص في الحجم 2 2017-08-11 12:57:37
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي