هل عند شرب حبوب خميرة البيرة و اسمن وعندما اترك شربها ارجع كما كنت ساب
عمري 16سنة هل عند شرب حبوب خميرة البيرة و اسمن وعندما اترك شربها ارجع كما كنت سابقا و هل تسمن الثدي و الوجه ام الجسم فقط ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
عند زيادة كمية الطعام يزداد حجم كل شيء بالجسم انصح بالابتعاد عنها واتباع نظام غذائي صحي متوازن يحتوي كافة العناصر الغذائية الصحية 1 2015-05-18 15:46:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية