هل عندما اشرب ماء اخسر وزن العدد على اليسار هو الشرب باللتر و على اليم
هل عندما اشرب ماء اخسر وزن ؟ العدد الذي على اليسار هو الشرب باللتر والذي على اليمين بالمليلتر مثلاً انا يجب علي انا اشرب ١،٢٧ يعني لتر وسبعة وعشرين مليلتر
إجابات الأطباء على السؤال
الماء لا يسبب خسارة الوزن بصورة مباشره لكنه يحافظ على صحة الجسم ويطرد السموم وينظف المعده والامعاء ويسهل عملية الهضم 0 2017-05-12 22:42:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية