هل فاكهة المانجو الافريقية تخسس الوزن وفعاله وليست مضره
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد غذاء محدد يخسس الوزن لان عملية خسارة الوزن تعتمد على السعرات الحرارية الداخلة للجسم و الرياضة لذلك عزيزي قسم وجباتك الى 3 رءيسية و 2 سناك وادخل الخضار والفواكه والرياضة الى نظام حياتك واشرب 2-3 لتر ماء ومارس الرياضة 45 دقيقة يوميا ولاحظ نزول وزنك بشكل طبيعي , بالتوفيق 3 2015-11-06 09:05:17
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية