هل فعلآ ان ماء التمر اي وضع التمر في ماء وانتظاره الى ان يتحلل ونقوم بتصفيته ونعطيهه للطفل مفيد فعلآ في عمر ال4 اشهر فما فوق؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بإعطاء الطفل الماء إلا بعد الشهر السادس . على كل لا بأس من إعطاء الطفل فوق 4 أشهر ما معدله ملعقة من ماء التمر ، علما بأن التحنيك بالتمر هو الأفضل خصوصا بعد الولادة إقتداءا بسنته عليه السلام . 0 2018-05-07 09:40:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية