هل فعلا الباذنجان مذيب الدون عند غليه بالماء وشرب الماء
إجابات الأطباء على السؤال
غير صحيح هذه المعلومة 0 2017-07-16 10:14:17
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
غير صحيح هذه المعلومة
غير صحيح عزيزتى 0 2017-07-16 09:30:05
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
غير صحيح عزيزتى